أحد يتجاوز الفتح في أولى مباريات نهائي دوري SBL

YOU_4771
08/05/2015

Sbl – المدينة المنورة

نجح فريق أحد في خطف الانتصار الأول في نهائي دوري SBL عقب تغلبه على منافسة الفتح بنتيجة (97-88) في اللقاء الذي جمعهما على صالة مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية بالمدينة المنورة.

وذلك بحضور جماهيري كبير بعد ان فرض الفريق الأحدي سيطرته على كافة مجريات اللقاء وسط بعض المحاولات لفريق الفتح حيث انتهى ربع المباراة الأول بنتيجة (31-9) لصالح أحد بعد تألق لنجومه السنغالي جبريل وفهد السالك ومن الفتح محترفيه وعبداللطيف التمار وعلي الخضير .. وواصل أحد بدعم الجماهير الكبير والتركيز العالي وتكتيك المدرب الصربي نيناد تقدمه على الفتح في الربع الثاني الذي انتهى بنتيجة (46-28) وسط محاولات للفتح لتقليص الفارق إلى اقل من عشرة نقاط .. في حين وسع أحد الفارق النقطي في الربع الثالث بفضل اعتماده على الرميات الثلاثية من خارج المنطقة والدفاع المتماسك حيث انتهى (73-54) .. وفي الربع الأخير الذي شهد انتفاضة فتحاوية والذي كان الأفضل والأميز وسط توتر أحدي نجح في تقليص الفارق الكبير من النقاط إلى ان يقضة لاعبي أحد كانت حاضرة واستطاعوا انهاء المباراة لصالحهم بنتيجة (97-88).

المباراة شهدت خروج أربع لاعبين بالاخطاء الخمسة وهم من أحد الأميركي كلارك وناصر ابو جلاس والفتح عبد اللطيف التمار وعلي الخضير .. وسيلتقي الفريقين الاثنين المقبل في صالة نادي الفتح في ثاني لقاءات نهائي sbl.

الأخبار, اندية sbl