أحد يصل للإحساء ويستعد لمواجهة الفتح

AA9A8455
18/05/2015

 

SBL – المدينة المنورة

أنهى فريق سلة أحد استعداده لخوض اللقاء المصيري غدا الثلاثاء أمام مضيفه الفتح في رابع مباريات سلسلة نهائي دوري sbl بنظام   playoffs بتدريب لمدة نصف ساعة على صالة الفتح كان عبارة عن فك للعضلات وخفيف، ركز خلالها الصربي نيناد على بعض النقاط في النواحي الدفاعية.

وكانت بعثة أحد وصلت للإحساء قبل مغرب أمس بعد قطع 160 كليو براً قادماً من مطار الدمام بعد خط سير جواً المدينة -الرياض، وتخلف عن مرافقة الفريق نجمه أيوب هوساوي لظروف العمل.

من جانبه أكد إداري الفريق احمد رباح بان فريقه يعاني من إجهاد بدني ونفسي كبير، مشيراً بان رحلة الإحساء بعد اقل من 48 ساعة على نهاية لقاء المدينة كانت شاقة ومتعبة للاعبين والجهاز الفني والإداري.

ورفض رباح ما أثير عن انخفاض محترف الفريق السنغالي جبريل، مشيرا بان اللاعب يعاني من إجهاد بدني، وبرغم ذلك يعتبر عنصر فعال وهام بالفريق.

مؤكداً بان عودة لاعب الخبرة وليد عطية كلاعب وليس إداري، نظراُ لوجود حاجة له في الدفاع وعنصر الطول، متوقع مشاركته في أي وقت من المباراة.

تجدر الاشاره بأن الفريقين التقيا ثلاث مرات في نهائيات دوري sbl من أصل خمس مواجهات فاز أحد في الأولى والثالثة بالمدينة والفتح بالثانية بالإحساء.

فهل تبتسم الرابعة للفتح ويعادل النتيجة، أم يفض أحد الاشتباك ويطير بالكأس.

الأخبار, اندية sbl