أمين عام اتحاد السلة يشيد بتنظيم بطولة الشباب

الشعييييل-250x250
18/04/2015

SBL – الأحساء

أشاد الأمين العام لاتحاد كرة السلة الاستاذ عبد الاله الشعيل بتنظيم منافسات بطولة المملكة أبطال المناطق لشباب فرق كرة السلة للصعود الى الدوري الممتاز التي أستضافها نادي الصواب على الصالة المغلقة بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضيه بالأحساء .. مشيرا أن ماقدمه المسؤولون بنادي الصواب من كرم ضيافة وحسن استقبال كان أكثر مما توقعوه .. وكذلك الدور الكبير الذي قام به مكتب رعاية الشباب بالأحساء ممثلاً في مديره الأستاذ يوسف الخميس ومدير الصالة فهد الحنيطي ومسؤول اللعبة بالمكتب ناجي الطويل على ماقاموا به من تقديم جميع التسهيلات وتوفير كافة الأمكانيات التي لعبت دور فعال في نجاح البطولة .. مؤكداً بأن ذلك غير مستغرب على أبناء الأحساء.

الشعيل امتدح المستوى الفني للبطولة حيث شهدت تنافس قوي ومثير بين الفرق المشاركه وخاصة الأربعة فرق التي تأهلت للمربع الذهبي وصعد منهم فريقي النهضة والنور وبارك لهم ذلك وكان جميعهم يستحقون الصعود ولكن نظام البطولة لايسمح بذلك .

وعن تذمر بعض المدربين والاداريين من حدوث بعض الأخطاء التحكيمية في البطولة قال:”لايختلف اثنان على أن التحكيم جزء لايتجزأ من اللعبة والأخطاء وارده في كل الأحوال ولكنها بكل تأكيد ليست متعمده وتعود الى تقدير الحكم المتواجد بالملعب ولا ننكر بأنه لم تحدث أخطاء ولكنها لم تكن مؤثرة على النتائج”.

الأخبار, الفئات السنية, بطولات