الفتح يكسب الاتحاد في الوقت الاضافي بنقطة

الفتح ووالاتحااد
27/04/2015

SBL – الأحساء 

حقق فريق الفتح لكرة السلة انتصاراً ثميناً أمام ضيفه الاتحاد على صالة النادي بفارق نقطة وحيدة في أولى لقاءات دور نصف النهائي من دوري SBL بنتيجة (82-81) .. في مباراة ماراثونية لم تحسم إلا في وقتها الإضافي بعد تعادل الفريقين في الربع الأخير.

بداية المباراة التي كانت فتحاوية بإمتياز في ربعها الأول الذي انتهى بنتيجة (15-23) لصالح النموذجي .. وفي ربع اللقاء الثاني عاد الاتحاد إلى المباراة وانتفض مبكراً لينتهي بنتيجة (31-30) .. وواصل الاتحاد تقدمه في ربع المباراة الثالث مع في ظل تأخر فريق الفتح عن نتيجة المباراة واستطاع توسيع الفارق إلى عشر نقاط (62-52) .. ليعود الفتح ويعادل النتيجة في الربع الأخير من المباراة قبل ان تلفظ أوقاتها الأخيرة حيث كان بنقطة ليعادله الفتح وينتهي الربع الأخير بنتيجة (78-78) وتمتد المباراة إلى الوقت الإضافي الذي انهى من خلاله الفتح المباراة لصالحه بنتيجة (82-81).

المباراة التي شهدت خروج محترف الفتح الأمريكي بالخطأ الخامس .. الأمر الذي جعل الجهاز الفني والاداري للفتح يبدون استيائهم من حكام اللقاء .. كما شهدت المباراة طرد اللاعب جابر الكعبي من الاتحاد بسبب الضرب المتعمد للمنافس .. في تصرف خارج عن الروح الرياضية والتنافس الشريف.

الأخبار, اندية sbl