الفائز بجائزة SBL : حضرت للمباراة بتذكرة هدية .. وخرجت منها الحمد لله ب (دباب بحري)

عبدالله عطية1
02/03/2015

 صاحب الرقم الفائز بجائزة SBL الكبرى يقول :

(حضرت للمباراة بتذكرة هدية .. وخرجت منها الحمد لله ب (دباب بحري

عندما نزلت لاستلام الهدية كنت افكر في الساعة ولم استوعب انها الجائزة الكبرى

اشكركم على التنظيم بصراحة امتعتونا .. وساجرب الرياضة البحرية بعد الجائزة

السلة السعودية – جدة

لم يتوقع الشاب عبدالله عبدالرزاق عطية الحاصل على الجائزة الكبرى في احتفالية تدشين دوري sbl  بشكله الجديد ان تكون جائزته دباب بحري ( جيت سكي ) .. حيث اكد لمندوب الموقع بعدما تسلمه الجائزة أنه حضر لتشجيع ومؤازرة فريقه أمام أحد في المباراة التي جمعتهما بحفل تدشين SBL بحلته الجديدة بصالة رعاية الشباب بجدة.
وتم دباب بحري ضمن الجوائز المقدمة من شركة كرة السلة السعودية الشريك الإستراتيجي لمسابقات كرة السلة .. وهي واحدة من الجوائز القيمة التي قدمتها الشركة عن طريق السحوبات على تذاكر الجمهور.

القصة التي رواها المشجع عبدالله على لسانه حيث قال :

_ عندما ذهبت لصالة رعاية الشباب بجدة لم يكن في تفكيري انني ساحصل على جائزة خصوصا وانني حضرت للصالة على وعد من احد زملائي بتامين تذكرة دخول المباراة لي .. حيث انني لم اتمكن من الحصول على واحدة لنفاذها .. وعندما دخلت للصالة اعجبت كثيرا بما شاهدته بداخلها فهو امر لم اعتاد ان اراه في الملاعب الرياضية التي سبق وان دخلتها من قبل في المملكة . الحقيقة كنت سعيدا بالاحتفالية وسعادتي زادت وان اجد لنفسي مقعدا بجوار رابطة جماهير الاتحاد .. ومع وصول فقرة السحب على ارقام التذاكر كان هناك تفاعلا من الشباب في المدرجات بحثا عن الفوز بساعة من الساعات التي تم توزيعها داخل الصالة .

  • عن كيف تلقى سماع رقم تذكرته من المذيع الداخلي ؟

_ قال : عندما سمعت رقمي سعدت كثيرا ونزلت لارضية الملعب بانتظار ان اتسلم الساعة الهديه الا اني فوجئت بمن في ارض الملعب يهنونني ويقولون لي انني حصلت على (الجيت سكي) بصراحة في البداية لم اكن مركزا على مايقال لي فانا نزلت للملعب بانتظار الساعة الا انني بعد ذلك بدات استوعب الخبر الذي اسعدني كثيرا وافرحني اكثر انني حصلت على الجائزة الكبرى في المباراة في حينه .

  • هل كنت تنتظر الفوز بالجائزة منذ حضورك للصالة ؟

_  اطلاقا فان بصراحة عندما شاهدت مستوى الفريق متذبذب وقوة الفريق المافس كانت افكر في مغادرة الصالة قبل نهاية المباراة .. الا ان اصدقائي عندما اعلن مذيع الملعب عن وجود جوائز طالبوني بالبقاء لمتابعة السحب والنجم الاذاعي الرائع علاء منصري .. والحمد لله انني بقية في الصالة وخرجت باكبر جائزة فيها .

  • ماذا ستفعل بجائزتك وهل انت من عشاق البحر والالعاب البحرية ؟
  • قال عبدالله : انا اسبح لكني لاعتبر نفسي سباحا ماهرا .. لكن طالما الان لدي دباب بحري فانني ربما ابدء في تعلم ممارسة قيادته .. وقد تكون هذه الهدية بداية لعلاقتي مع الرياضة البحرية .
  • IMG-20150226-WA0063عبدالله عطية
حوارات sbl, مجتمع sbl