الحربي رئيس أحد : لقاء الاتحاد مفترق طرق..ونسعى لحصد ذهب دوري السلة

k30
24/02/2015

  أعلن عن توفير باص لنقل الجماهير برا

 

المدينة المنورة- كرة السلة السعودية

أكد رئيس نادي أحد سعود الحربي أن اللقاء المرتقب لفريقه أمام الاتحاد في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الممتاز السلة مساء اليوم (الخميس) على صالة رعاية الشباب بجدة ستكون صعبة وبمثابة مفترق طرق للفريق الأحدي للانفراد بالصدارة وإبعاد منافس شرس وقوي، أو تلقي خسارة ستفتح المنافسة على مصرعيها لفرق الاتحاد والنصر والأهلي والفتح.

 وتابع: ”  إدارة النادي تولي كرة السلة بالنادي الاهتمام الأكبر حيث أن نادي أحد قد تعاقد مع خمس محترفين منذ بداية الموسم رغم مستويات الفريق المتميزة في بطولة الدوري وأن هذه التعاقدات تأتي للمحافظة على المكانة التاريخية لسلة الحقيقة وحصد الذهب في البطولات المحلية، والمحترفين الحاليين السنغالي جبريل والأمريكي كارك من ابرز الأجانب، وقدما مستويات مميزة، ونأمل لهم التوفيق بلقاء الليلة”.

وكشف الحربي بأنه سيتم تأمين باص لنقل جماهير فريقه براً إلى جدة برفقة الرابطة المشجعين بقيادة علاء فايز لمؤازرة ومساندته في لقاء هام جدا بمسيرته بالدوري.

وأشار بأنه تم رصد مكافأة فوز مضاعفة للاعبين في حالة الفوز والمحافظة على صدارة الترتيب.

وأكمل الفريق استعداداته لملاقاة الاتحاد بعودة لاعبي المنتخب الثلاثي فهد السالك ومحمد أبو جبل وناصر أبو جلاس بقيادة المدرب الوطني الكابتن عبد الرحيم لال.

اندية sbl