بصفر مشرف الألعاب المختلفة بالأهلي: لقاء الديربي مهم .. وحضور جماهيرنا مطلوب

5647
09/03/2015

SBL – جدة

وصف الاستاذ أحمد بصفر المشرف العام على الألعاب المختلفة بالنادي الأهلي مباراة فريقه أمام منافسهم التقليدي الاتحاد يوم الخميس المقبل ضمن الجولة الـ 16 في دوري sbl   بأنها مثل أي مباراة أخرى في الدوري من حيث الاستعدادات الفنية ..  الا انها مباراة نفسية أكثر كونها تمثل دعم معنوي في بقية الجولات المقبلة للفريقين.

وأضاف بالنسبة لفريقي الأهلي فاعتقد انه يحتاج أكثر لنقاط المباراة خصوصا وان اللقاء له حضوره النفسي والمعنوي قبل ان يكون فنياً أو جماهيرياً .. برغم ان الجماهير تلعب دوراً هاماً في التأثير على اللاعبين ودعم حقيقي لهم في اللقاء ووجودهم داخل الصالة سيحقق المطلوب وهو الخروج بنقاط المباراة.

احمد بصفر في تصريحه لموقعنا (sbl.sa) قال:

وعتبي كبير على الجماهير الأهلاوية في عدم حضورها وتقصيرها مع فريق كرة السلة بما فيهم رئيس رابطة الجماهير الأخ سعود برقاوي .. على الرغم من انني اشكرهم على حضورها المستمر والغير منقطع مع كرة اليد والطائرة حتى خارج مدينة جدة ..  والذي اعتقد أن ذلك يعود للفريق نفسه ومكانته في جدول الترتيب حيث ان الاهلي في كرة اليد والطائرة يحظى بإهتمام وحضور جماهيري كبير لأنه يعتبر الأول على المستوى المملكة في هذه الألعاب .. والجماهير بطبيعتها تحتاج إلى تحقيق البطولات أكثر لأن المنافسة عليها فذلك لا يكفي .. وأضاف الأهلي فريق بطل في جميع الألعاب فهناك عدة اعتبارات لحضور الجماهير ويأتي في مقدمتها وجود الفريق في مقدمة الترتيب .. مستشهداً بصفر بوضع فريق كرة السلة بنادي النصر الذي صعد هذا الموسم إلى SBL وهو ينافس الأندية القوية في اللعبة ويحتل مركزا جيد في جدول الترتيب بين الكبار، والفريق النصراوي كان يلعب مبارياته بدون أي حضور جماهيري برغم أنه من أكثر الأندية جماهيرية في المملكة.

 بصفر أوضح ل sbl ان عقد رعاية الألعاب المختلفة بالنادي الأهلي ساهم كثيراً في التفاف وحضور الجماهير لدعم هذه الألعاب في النادي وبما فيهم كرة السلة .. وبصفتي مشرفاً على الألعاب المختلفة في النادي لم أجد أي تقصير من الإدارة الأهلاوية في دعمها لفريق كرة السلة .. وانا شخصيا اتواجد باستمرار مع الفريق في جميع المباريات التي يخوضها في جدة ممثلا لمجلس الإدارة.

بصفر طال من جماهير الأهلي الحضور للصالة في الديربي المرتقب مثلما حضروا في مباراة الدور الأول ووقفت مع فريق.

اندية sbl, حوارات sbl, مجتمع sbl