صراع الإثارة يتواصل بسلسلة نهائي دوري sbl بين الفتح وأحد

AA9A8492
18/05/2015

Sbl – الاحساء

يلاقي فريق سلة الفتح نظيره أحد مساء غدا (الثلاثاء) عند السابعة مساء على صالة النادي بالإحساء ضمن المباراة الرابعة التي تجمعهما في سلسلة نهائي دوري SBL من أصل خمسة مباريات فاز أحد في الأولى بالمدينة المنورة بنتيجة 97-88، والفتح بالإحساء 65-64، وعاد أحد وتفوق بالمدينة 84-81 لاسيما وان لقب دوري sbl سيكون للفائز في ثلاثة من مباريات من أصل خمسة.

المباراة مهمة للفتح لمحاولة رد الخسارة والبقاء في دائرة المنافسة مع استغلاله لعاملي الأرض والجمهور فيما يحاول فريق احد الفوز باللقاء وحسم النهائي والتتويج باللقب في الاحساء دون لعب المباراة الخامسة، وعلم موقعنا عن تواجد كأس البطولة في صالة نادي الفتح التي ستستضيف الموقعة .
يذكر أن الكأس تم صناعتها يدوياً من الفضة الاسترليني ويزن 5 كغم. وبارتفاع 61 سنتيمتر (الطول من ابرز صفات نجوم كرة السلة )، ويوجد على قمة الكاس كرة سلة مطلية بالذهب ، الجسم الرئيسي للكاس بالكامل يمتاز بجمال النقوش المحفورة يدوياً بدقة عالية وجوده متناهية , ويقف على قاعدة مدببة سوداء , يزينها قطعة من الفضة ستحمل اسم الفريق البطل هذا الموسم بين فريقي(الفتح او أحد), وسيتم تزينها بوضع اسم البطل محفورا عليها بالإضافة الى معلومات المسابقة .

 

slider, الأخبار, اندية sbl