خميس : شركة السلة ستجعل sbl ناجح رغما عن المتشائمين

27/02/2015

السلة السعودية – جدة

أبدى المشرف السابق علی سلة نادي الاتحاد السابق وعضو اللجنة الفنية والمسابقات باتحاد السلة السعودي محمد خميس تفاؤله بمستقبل مشرق لكرة السلة السعودية بعد توقيع الشركة السعودية لكرة السلة عقد لتطوير اللعبة مع اتحادها مؤكداً ان خبر توقيع العقد من الأخبار التي أدخلت السرور إلى قلبه .. الأمر الذي سيسهم بفاعلية لتوهج كرة السلة كلعبة شعبية وسيرفع من ميزانية الاتحاد السعودي لكرة السلة .. واضاف ان العقد سيحل الكثير من المشاكل المتعلقة بالأمور المالية للاندية ولاعبيها .

خميس في حديث لموقعنا (دوري كرة السلة السعودي ) قال :” قد أكون من الناس القلائل المتفائلين بمستقبل السلة في السعودية لأن السواد الأعظم للأمانة هم من المتشائمين ولا أعلم لماذا كل هذا التشاؤم بالرغم من السعي الحثيث والجهود المبذولة من اتحاد السلة الحالي وقبله الرئاسة العامة لرعاية الشباب .. وبعض الرياضيين أبدوا إمتعاضهم من وضع اللعبة المحرج وتراجعها في الفترات السابقة ولكن أنا مؤمن بعودتها إلى القمة .. مضيفا : مما لاشك فيه أن الاتحاد السعودي لكرة السلة يحتاج إلى رئيس وأعضاء اللجان من أبناء السلة وممارسيها كما هو الحال الآن لأنهم أكثر من يعلم بإحتياجات اللعبة وهذا من أهم الأمور التي

تضمن لنا نجاح اللعبة ..مشيرا الی انه في الفترة الماضية كانت هناك الكثير من المجاملات لدرجة أن بعض الذين يعملون في اتحاد السلة ليس لهم صلة باللعبة وتواجدهم بدون اي فائدة” .

خميس استعاد ذكرياته مع اللعبة : فقال:

“علاقتي بالرياضة بدأت من كرة القدم .. وحينها تعرضت لإصابة في الركبة عجز الأطباء في تشخيصها بما فيهم طبيب النادي ومنها اتخذت قراراً مصيرياً بإعتزالي كرة القدم .. وكان ذلك ابان رئاسة الأمير طلال بن منصور الذي تكفل بعلاجي واجراء العملية في تونس وبالفعل ذهبت إلى تونس حيث كان فريق كرة السلة يقيم معسكراً إعدادياً هناك بقيادة المدرب التونسي علي الكرابي الذي رأى اني امتلك مقومات لاعب كرة السلة من حيث الطول والبنية الجسمانية وطلب من الأمير طلال بن منصور أن يحولني لفريق كرة السلة بالنادي .. وبالفعل بعدما أجريت عملية الركبة بنجاح ولله الحمد تحولت إلى لاعب كرة سلة .. وكانت اللعبة في تلك الفترة تحظى بإهتمام أكبر مما هي عليه الآن في المدارس والجامعات بينما الآن من النادر ماتجد مدرسة تهتم بممارسة الطلاب لكرة السلة”.

خميس ابدی سعادته من ماشاهدته من تنظيم لمباريات دوري sbl .. مؤكدا ان الجهود الكبيرة التي بذلت من فريق العمل بشركة كرة السلة السعودية .. والحملات الاعلامية الكبيرة التي سبقت التدشين جعلت المتابع يعتقد ان لقاء الاتحاد باحد في الدوري كانه مباراة نهائية للموس

باكمله وكذلك عودة الجماهير لهز اركان المدرجات لهو نجاح كبير ل sbl .

slider, uncategory, الأخبار, حوارات sbl