علي السنحاني : الارهاق والتركيز افقدنا المباراة أمام المنتخب السوري

slider المنتخبات الوطنية المنتخب الأول
علي السنحاني :  الارهاق والتركيز افقدنا المباراة أمام المنتخب السوري

بسام عبدالله - جدة


كشف مدرب المنتخب السعودي لكرة السلة علي السنحاني، بعد خسارة المنتخب اليوم في ثاني لقاءاته امام سوريا، أن تركيز اللاعبين كان اقل من المعتاد، موضحاً بأن الارهاق وتعب اللاعبين أثر عليهم نوعاً ما.


وتحدث السنحاني قائلاً :" ظهر على اللاعبين اليوم فقدانهم للتركيز نوعاً ما، وهذا الامر اثر علينا بشكل سلبي وخاصة في اول شوطين، وربما يعود السبب في ذلك الى النتيجة الكبيرة التي خسرها المنتخب السوري امام ايران، ولكن انا اشكر اللاعبين على المجهود الذي قدموه في المباراتين الماضيتين، وبإذن الله نقدم المستوى المطلوب في القادم من الايام".


واضاف: "اللاعبين بذلوا مجهود كبير اليوم، ولكن الارهاق ظهر عليهم، خاصة واننا لعبنا لقاءين في غاية الصعوبة ، ونحن في نهاية موسم، وهذه التصفيات تواجه فيها منتخبات بنفس امكانياتك، وهذا الامر لا يحدث في الدوري كثيراً".


وعن سبب عدم توفيق لاعبي الاخضر في الثلاثيات، اجاب:" السبب الاساسي يعود لتعب العضلات وخاصة ان اللاعبين كان ينفذون الثلاثيات في اوضاع غير مناسبه بعد بذل مجهود كبير في الدفاع، وهذا سبب عدم استفادتنا من ذلك".


وختم السنحاني حديثه قائلاً:" خسرنا كرات كثيرة تحت السلة وهذا اثر علينا، وكنا قريبين من الفوز في الربع الاخير، ولكن احياناً بعض القرارات التي تتخذها في ثواني داخل الملعب تغير مجريات المباراة اذا كانت خاطئة".

 

https://sbl.sa/newslink/942