الاتحاد لازال (متصدر)الحضور الجماهيري في دوري SBL

الأخبار
الاتحاد لازال (متصدر)الحضور الجماهيري في دوري SBL

SBL – جدة

 لازالت الجماهير الاتحادية تحافظ على صدارة الحضور الجماهير منذ الجولة 12 لـدوري SBL   في حين لم تتمكن جماهير الأندية الأخرى في كسر حاجز الرقم الجماهيري الاتحادي خصوصا جماهير ناديي أحد والانصار اللذان استضافا في الجولة الماضية فريقي الاتحاد والنصر وهي اللقاءات التي كانت من المتوقع ان تسجل رقما يفوق الرقم الاتحادي.

برغم ان الفريق الاحدي في مباراته الأخيرة أمام النصر في المدينة المنورة حضر له جماهير مميزة وبذلت إدارة النادي جهودا كبيرة في استقطاب الجماهير الا ان عدد الحضور للمباراة لم يتجاوز الـ 1500 مشجع فقط .. فيما كان لقاء افتتاحية الدور الثاني وتدشين دوري SBL في جدة فاق حاجز ال 5000 مشجع وهو مسجلا حتى الان كأفضل رقماً على مستوى لقاءات الدوري هذا الموسم.  ومحتفظا بلقب أكثر الأندية حضوراً جماهيريا وتفاعلا مع مجريات اللقاء. مسئولو شركة كرة السلة السعودية SABC لازالوا يتمنون ان تكون جماهير الاندية الاخرى متفاعله مع مباريات انديتها في المسابقة الاهم في كرة السلة السعودية.

يذكر ان الشريك الاستراتيجي للاتحاد السعودي لكرة السلة يقدم خلال المباريات التي تشهد حضورا جماهيريا مميزا العديد من الجوائز القيمة.

 

https://sbl.sa/newslink/722