المرواني لـ SBL: جاهزون للفوز على المنتخب الإيراني .. ومباراة قطر مفصلية

الأخبار slider مركز المباريات أهم الأخبار الرئيسية المنتخبات الوطنية المنتخب الأول
المرواني لـ SBL: جاهزون للفوز على المنتخب الإيراني .. ومباراة قطر مفصلية

 بسام عبدالله – جدة

أكد قائد المنتخب السعودي لكرة السلة، محمد المرواني، في تصريح خص به موقع SBL، على صعوبة وأهمية اللقاءين القادمين امام إيران وقطر في تصفيات كأس اسيا 2021، خصوصاً وأن الفوز في اللقاءين سيساعد المنتخب بشكل كبير في التأهل المباشر لكأس اسيا، وأوضح المرواني أن استعداداتهم للمباراة بدأت من شهر واسبوع في جدة، مشدداً على أن المدرب علي السنحاني وضع الخطة المناسبة لكسر حاجز التفوق الجسماني للفريق الإيراني.

 وتحدث محمد المرواني قائلاً: " طموحنا العودة بالعلامة الكاملة في المباراتين القادمتين، وبالنسبة للفريق الإيراني فهو منتخب قوي، والمصنف الثاني آسيوياً، ولكننا قادرون بإذن الله على الفوز عليهم، وليس هناك مستحيل، وبالنسبة لمنتخب قطر فهذه المباراة تعتبر مفصلية بالنسبة لنا ولهم، لأن الفوز فيها سيعطينا فرصة جداً كبيرة في التأهل.

وأضاف:" انتظمنا في معسكر أقيم في مدينة جدة منذ شهر واسبوع تقريباً، وكانت الاستعدادات قوية من البداية بوجود المعد البدني الخاص باللياقة، والمدرب علي السنحاني، اللذان ركزا على تحسين لياقتنا بعد التوقف الطويل، بالإضافة لوضع التكتيكات المناسبة، وأنا بدوري أقدم شكري لهم ولكافة الطاقم الفني وأعضاء الاتحاد السعودي على العمل الذي قدموه لنا".

وزاد: " وضعنا جيد ولله الحمد في المجموعة، فنحن نحتل المركز الثالث، ونحن نحتاج الى فوزين على الاقل للتأهل المباشر او التأهل من المركز الثالث".

وعن لقاء إيران والقدرة الجسمانية التي يتميزون بها، قال:" المنتخب الايراني صعب وقوي، ولكن مدربنا الكابتن علي، وضع التكتيكات والخطط المناسبة لكسب المباراة، فليست القوة الجسمانية العامل الوحيد للفوز في المباريات، فنحن نملك السرعة التي ستساعدنا لكسب اللقاء".

وختم محمد حسن عطاالله حديثه قائلاً:" أتمنى من الجمهور السعودي دعمنا والدعاء لنا بالتوفيق، ونحن بدورنا سوف نبذل كل جهودنا للفوز بالمباراتين ‘ن شاء الله".

 

https://sbl.sa/newslink/985