النصر يواجه الهلال والاتحاد أمام الأهلي في أبرز مواجهات الجولة 11 لدوري السلة

slider
النصر يواجه الهلال والاتحاد أمام الأهلي في أبرز مواجهات الجولة 11 لدوري السلة

الرياض - SBL

تنطلق غدا الجمعة منافسات الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز لكرة السلة بإقامة أربع مباريات.

ويأتي لقاء النصر والهلال الأبرز في الجولة الذي سيقام على صالة هيئة الرياضة بالرياض عند الساعة 00،4 إذ يحتل الأول المركز الثاني برصيد (18) نقطة بينما الثاني في المركز السادس برصيد (16) نقطة ويقود اللقاء عبدالله ادماوي وأيمن الحازمي وفهد قحل.

ويستضيف أبها الذي يحتل المركز التاسع برصيد (11) نقطة نظيره أحد صاحب المركز الرابع برصيد (16) نقطة على صالة ضمك عند الساعة 4،00 ويقود اللقاء عادل الغانم ومازن الاسمري وعويد العنزي.

وفي المدينة المنورة يحل الشروق صاحب المركز الأخير برصيد (10) نقاط ضيفا على الانصار الذي يحتل المركز السابع برصيد (13) نقطة ويقود اللقاء محمد المرزوق وسعود الزويد وعبدالحميد ابو عصيدة.

ويلتقي الفتح مع الوحدة على أرضه عند الساعة 00،3 إذ يحتل الأول المركز الخامس برصيد (16) نقطة بينما الثاني في المركز الثامن برصيد (11) نقطة ويقود المواجهة أحمد آل خميس وحمران علي وبدر السعران، في حين آخر مباريات الجولة يوم الاثنين القادم تجمع الاتحاد والأهلي على صالة الهيئة عند الساعة 8.00 مساء ويتصدر الاتحاد الترتيب بدون خسارة برصيد (20) نقطة بينما الأهلي في المركز الثالث برصيد(16) نقطة ويقود المواجهة عادل سليس وعبدالله ادماوي وحسين حبيب.

 

https://sbl.sa/newslink/885