دوري السلة الأمريكي : سياكام يقود رابتورز للفوز على بليكانز

الأخبار
دوري السلة الأمريكي : سياكام يقود رابتورز للفوز على بليكانز

SBL – الرياض

عادل الكاميروني باسكال سياكام أفضل رقم في مسيرته وسجل 44 نقطة ليقود تورونتو رابتورز إلى الفوز على مضيفه نيو أورليان بليكانز 122-104 اليوم السبت، ضمن منافسات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

وحقق رابتورز، حامل اللقب، الانتصار السادس له هذا الموسم مقابل هزيمتين بينما كانت الهزيمة هي السابعة لبليكانز مقابل انتصار واحد.

وكان سياكام أبرز عناصر رابتورز في المباراة وقد سجل أيضاً 20 متابعة للفريق، كما أحرز زميله فريد فانفليت 12 نقطة و11 تمريرة حاسمة.

وسجل أندرو ويجينز 40 نقطة ليقود مينيسوتا تيمبروولفز إلى الفوز على غولدن ستيت ووريورز 125-119 في مباراة استمرت لوقت إضافي.

وأفسد تيمبروولفز بذلك احتفال دانجيلو راسيل بتحقيق أفضل رقم في مسيرته، حيث سجل في المباراة 52 نقطة لواريورز لكنه أخفق في إنقاذ الفريق من الهزيمة.

وحقق داميان ليارد أفضل رقم في مسيرته حيث سجله 60 نقطة لكنه لم ينجح أيضاً في إنقاذ بورتلاند تريل بليزرز من الهزيمة على ملعبه أمام بروكلين نتس 115-119.

وسجل سبينسر دينويدي 34 نقطة وأضاف زميله كيري إيرفينغ 33 نقطة لبروكلين نتس الذي حقق بذلك الانتصار الرابع له في الموسم مقابل أربع هزائم، بينما كانت الخسارة هي السادسة لبليزرز مقابل ثلاثة انتصارات.

وفي مباريات أخرى، تغلب لوس أنجليس ليكرز، متصدر مجموعة الغرب، على ميامي هيت 95-80 ودنفر ناغتس على فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز 100-97 ويوتا جاز صاحب المركز الثالث في مجموعة الغرب على ميلواكي بكس متصدر مجموعة الشرق 103-100 ونيويورك نيكس على مضيفه دالاس مافريكس 106-102.

 

https://sbl.sa/newslink/21