مدرب سلة الفتح : برغم غموض هوية بطل SBL .. إلا ان الـ100 نقطة ستوصلنا اليه

الأخبار
مدرب سلة الفتح : برغم غموض هوية بطل SBL .. إلا ان الـ100 نقطة ستوصلنا اليه

SBL - الأحساء

أعرب مدرب الفريق الأول لكرة السله بنادي الفتح الكابتن محمد محروس عن سعادته البالغه بمواصلة فريقه الانتصارات بفوزه المستحق عن جداره على نظيره الهلالي بنتيجة (102 مقابل 61) في عقر داره وبين أنصاره في الرياض بجانب تخطيه حاجز المائه في عدد النقاط كأول فريق في الدوري الممتاز للموسم الحالي من بدايته متخطيا حاجز النتيجة التي حققها فريق أحد 98 نقطة.

مشيرا بأن ذلك الفوز سوف يمنح لاعبيه دافع معنوي كبير وقوي لخوض مواجهته المرتقبة وإلهامه جدا والساخنة التي ستجمعه مع خصمه المتمرس والقوي المدجج بالنجوم ولاعبي الخبره النصر في الرياض وأضاف بأنه يثق ثقة كبيره في فريقه بتخطي عقبة النصر وإلحاقه بمنافسه التقليدي الهلال إذا أستمر على تقديم مستواه المميز الذي قدمه أمام الهلال بجانب الروح القتاليه العالية والأداء الرجولي الذي تمتع به.

وعن رأيه في نتائج لقاءات الجولة السابقة أجاب:

لا يختلف اثنان على ان فريق الأنصار حقق مفاجأة الجولة الثانيه عشر بفوزه على النصر وكذلك فوز الوحدة على الأهلي في مكة بنتيجة (98 مقابل 91) عطفا على نتيجة لقاء الدور الأول الذي جمع الفريقين حيث تفوق الأهلي بفارق كبير 15 نقطه ونتائج الوحدة المتردية. وفي المقابل نتائج الأهلي الإيجابية.

وعن توقعه للقاء ديربي العاصمه التقليدي الذي سيجمع الهلال والنصر؟

 وقال: الفارق الفني بين الفريقين كبير ويسير لصالح النصر عطفا على تميز عناصره الدوليين وخبرتهم ناهيك عن أفضلية لاعبيه الأجانب وفوز النصر في الدور الأول بفارق كبير 17 نقطة.

وأختتم محمد محروس حديثه قائلا:

فريق أحد سيواصل مسيرة تربعه بكل ثبات على الصدارة دون منافس .. لأنه أنهى جميع مبارياته الصعبة مع الفرق المنافسه له وأجتازها .. إلا إذا حدثت مفاجأة بتلقيه ثلاث هزائم في المباريات المقبلة .. وكل شيء وارد اتوقع ان تحدث من فريقي وفريق الوحدة وأضاف : هوية بطل دوري SBL  ستظل شديدة الغموض وسيشتد الصراع بين الفرق خصوصا على المركز الثاني . الهلال235435

 

https://sbl.sa/newslink/708