موقع (كريتف ايدج) يعلن نقل الدوري على الهواء مباشرةً

الأخبار
موقع (كريتف ايدج) يعلن نقل الدوري على الهواء مباشرةً

جدة – السلة السعودية

تقدم شركة ( كريتف ايدج ) عبر مشروع تطوير كرة السلة السعودية وضمن الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة لتطوير اللعبة وارتفاع وتيرة الإهتمام والمتابعة الجماهيرية لها .. حيث سيتم عبر موقعنا الإلكتروني (  www.sbl.sa ) نقل جميع مباريات الدوري السعودي لكرة السلة لأندية الممتاز عبر نقلها على القنوات الرياضية السعودية.

( كريتف ايدج ) تسعى إلى تقديم كافة الخدمات التي من شأنها المساهمة بفاعلية لتطوير اللعبة على المستوى العام .. وتغطية جميع الأحداث والمباريات المتعلقة بكرة السلة يتعبر من أهم خطواتها نحو النجاح في مهامها والرقي باللعبة .

وبهذه الخطوة سيتسنى لجميع المهتمين باللعبة متابعة المستجدات وأبرز الأحداث والأخبار والمباريات وكل مايخص ويتعلق بالسلة السعودية بما في ذلك سوق الإنتقالات بشكل حصري عن طريق موقعنا الإلكتروني ( كرة السلة السعودية ) ومن أي موقع في العالم دون عناء، وهو الأمر الذي خصصت له الشركة أشخاص أكاديميين متخصصين في هذا المجال من أبناء وشباب الوطن مدعومين بمحترفين عالميين في مجال النقل التلفزيوني تم إختيارهم بعناية لما يحملون من كفاءات عالية إيماناً منها بأهمية اللعبة والإستثمار فيها وتقديم مايليق بسمعة وصورة كرة السلة السعودية على المستوى الإقليمي والعالمي، التي من شأنها ستساهم في منح الدوري قوة وإثارة إضافية.

 

https://sbl.sa/newslink/826