صقور السلة يعززون فرصهم في التأهل لكأس اسيا

الأخبار slider المنتخب الأول
صقور السلة يعززون فرصهم في التأهل لكأس اسيا

بسام عبدالله - جدة

عزز المنتخب السعودي من حظوظه في التأهل المباشر لكأس آسيا بعدما تمكن من انهاء الجولتين الثالثة والرابعة بخسارة أمام إيران 64-71، وفوز على قطر مستضيف التجمع 73-67، وبهذين النتيجتين رفع المنتخب السعودي رصيده من النقاط الى 6 نقاط في المركز الثالث.

وكان صقور السلة قد قدموا مستويات مميزة في التجمع الذي أقيم في قطر، فبالرغم من الخسارة أمام إيران المتصدر، إلا أن الصقور تمكنوا من تقديم مباراة كبيرة وانتهى اللقاء بفارق 7 نقاط فقط، وتمكنوا حينها من الصعود للمركز الثاني مستفيدين من خسارة سوريا أمام قطر 79-72.

وفي الجولة الرابعة تمكن الأخضر من الفوز على قطر 73-67، ولكن المفاجأة التي حدثت ولخبطت أوراق المجموعة، هو فوز سوريا على إيران 77-70، وهذا الفوز قاد المنتخب السوري للصعود للمركز الثاني.

وبعد انتهاء الجولتين الثالثة والرابعة، أصبح الترتيب كالتالي: الأول: ايران 7 نقاط ، الثاني: سوريا: 6 ، الثالث: السعودية 6 ، الرابع: قطر 5.

وستختتم التصفيات في فبراير القادم، حيث سيلعب صقور السلة لقاءين، الأول أمام سوريا خارج ملعبنا يوم الخميس 18 فبراير، ثم تختتم التصفيات بلقاء أمام المنتخب الإيراني يوم الاحد 21 فبراير  على ملعبنا.

 

https://sbl.sa/newslink/987